تخطى إلى المحتوى

رحلتي الى طرابزون – 2 من عروض سياحية في طرابزون لعام 2024

• بواسطة
عروض سياحية في طرابزون 02

بعد تنظيمنا لعروض سياحية في طرابزون، اقدم لك تقارير عن رحلتي الى طرابزون التي شاركها معنا عملاؤنا.

بعد استعراض تقارير العملاء، ستجد نفسك على استعداد لاختيار أفضل عروض السياحة في طرابزون دون عناء البحث.

تقريرين عن تجربتي السياحية في طرابزون ستقدم لك نظرة شاملة عن كيفية تنظيم البرامج السياحية.

عروض سياحية في طرابزون

نشارككم تجربة السائح الكويتي خالد، في زيارته المميزة إلى طرابزون ومناطق شمال تركيا الخلابة من خلال عروض سياحية في طرابزون.

الاخ خالد كان قادما من مدينة اسطنبول، فهو من المقيمين فيها، وأراد القيام بـ رحلة سياحية في الشمال التركي.

اختار الاخ خالد ان تكون اقامته في طرابزون في احد الشقق الفندقية في منطقة يومرا، والذهاب من السكن الى الرحلات.

“كانت رحلتي الى طرابزون جميلة وممتعة ومنظمة، اشكر شركة البطل القائمة على بناء اعداد هذا البرنامج السياحي في الشمال التركي”.

سنقوم بتجسيد ما قاله الأخ خالد مع بعض التفاعلات كما قمنا بفعله مع الاستاذ عبد الله.

1 الاستقبال من مطار طرابزون

خرجنا صباحاً من مطار مدينة اسطنبول للتوجه الى مطار طرابزون، حيث كان السائق بانتظارنا عند بوابة الخطوط الداخلية.

بعد استقبالنا توجهنا الى الشقة التي قمنا باستئجارها من اجمل الشقق المطلة على البحر في مدينة طرابزون.

2 رحلة اوزنجول

بحيرة اوزنحول

كانت رحلة اوزنجول من الرحلات الرئيسية حسب خطة رحلتي الى طرابزون والشمال التركي.

توقفنا في طريق البحيرة عند محطات مختلفة كمحل لبيع الحلقوم ومزرعة الخيل، ثم وصلنا الى البحيرة وبقينا فيها وقت للتجول.

تناولنا وجبة الطعام عند احد المطاعم على اطراف البحيرة، بعدها عدنا ادراجنا الى مدينة طرابزون.

3 رحلة حيدر نبي

كانت الرحلة التالية حسب برنامج رحلتي الى طرابزون هي زيارة مرتفعات حيدر نبي، ذات الطريق المرتفع والرائع.

قبل الذهاب الى قرية حيدر نبي قمنا بزيارة مغارة تشال واحدة من اطول المغارات المشهورة في تركيا.

بعدها اكملنا طريقنا الى المرتفع، حيث بقينا لفترة تجولنا وتناولنا وجبة الغداء واخذنا بعض الصور التذكارية.

بعد الخروج من المرتفع طلبنا من السائق ان يوصلنا الى مول الفوروم، حيث بقينا فيه لاخر اليوم.

4 رحلة مرتفعات ايدر

الطريق الى هضبة ايدر

كانت رحلة مرتفعات ايدر من الرحلات المليئة بالفعاليات، في طريقنا الى ايدر توقفنا عند احد الاستراحات حيث استطعنا المشاركة بالفعاليات.

اكثر الفعاليات التي استمتعنا بها كانت رياضة الرافتينغ، حيث قمنا باستئجار قارب لوحدنا عائلة، بعدها اشترينا الفيديو والصور من الاستراحة.

صعدنا بعدها الى الهضبة وقضينا وقتا ممتعا هناك، كما تجولنا وتناولنا وجبة الغداء في احد المطاعم المطلة على الشلالات.

بعد الانتهاء من التجول عدنا الى طرابزون، وفي طريق العودة توقفنا عند شلال ايسكيت اوغلو للاستراحة.

5 رحلة سوميلا وهمسي كوي

دير سوميلا

كانت رحلة سوميلا من اجمل الرحلات الخضراء التي قمنا بها في الشمال التركي، التي تميزت بجمال قراها.

قمنا في هذا اليوم بزيارة دير سوميلا وهمسي كوي حيث تناولنا وجبة الغداء في احد المطاعم التي تقدم اللحوم المشوية.

بعد الانتهاء من تناول وجبة الطعام توجهنا الى مرتفعات زيغانا العالية حيث قمنا بالتقاط صور جميلة للطبيعة من مكان مرتفع.

بعدها طلبنا من السائق ان يتركنا في ميدان طرابزون وعدنا لوحدنا الى الشقة، حيث بقينا لوقت متأخر في الميدان.

6 رحلة مدينة طرابزون

مسجد اياصوفيا في طرابزون

مدينة طرابزون مليئة بالمعالم السياحية، حيث قمنا بزيارة اشهر معالمها السياحية، مثل مسجد اياصوفيا وحديقة النباتات.

قمنا ايضا بزيارة بحيرة سيراغول حيث تناولنا وجبة الغداء هنا، وبعد تناول وجبة الغداء قمنا باستئجار قارب تجديف حيث تجولنا في البحيرة.

بعدها توجهنا الى مول جواهر للقيام بالتسوق قبل السفر والعودة الى مدينة اسطنبول.

7 السفر والعودة الى اسطنبول

صباحاً جاء الينا السائق حسب الاتفاق، فقد كان هذا اليوم الاخير حسب خطة رحلتي الى طرابزون.

قام السائق بنقلنا الى المطار قبل موعد الطائرة بساعتين.

يمكنك مشاهدة العديد من برنامج سياحي اسبوع في طرابزون

لقد استعرضنا معكم تجربتين لعملائنا حول رحلتي الى طرابزون، قاموا بتنظيمها عروض سياحية في طرابزون قمنا بعرضها.

انتم حان دوركم لتخبرونا عن تجاربكم التتي قمتم بها حول رحلاتكم السياحية الى طرابزون وشمال تركيا.

يمكنكم ايضاً الاستفادة من العروض التي نقدمها من خلال التواصل معنا والحصول على افضل العروض السياحية.